كيف تجعل مدونتك أكثر شعبية

إذا كنت تفكر في أن تصبح مدونًا ،فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. يعد التدوين طريقة رائعة لكسب أموال إضافية ،ولكنه قد يستغرق وقتًا طويلاً أيضًا. تحتاج إلى كتابة تدوينتين على الأقل في الأسبوع لجذب انتباه المعلنين والرعاة المحتملين. إذا كنت تريد أن تصبح مدونًا ناجحًا ،فضع لنفسك أهدافًا واقعية واعمل بجد!
المدونة


كيف تجعل مدونتك الأكثر شعبية

عزيزي القارئ
ما يجعل مدونتك أكثر شعبية هو مشاركة النصائح والتشجيع أيضًا. عندما تتحدث عن المكياج ،قم دائمًا بربط المنتجات حتى يتمكن الأشخاص من رؤية شكلها وشرائها إذا أرادوا ذلك. يمكنك أيضًا مشاركة المعلومات حول الأحداث أو الأنشطة التجارية القادمة التي تساعدك في العثور على صفقات أو كوبونات رائعة ،حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على أشياء جيدة مقابل أموالهم! من المهم أيضًا تضمين مجموعة متنوعة من الموضوعات: الموضة والجمال والترفيه وأسلوب الحياة (عرض الأزياء).

موضوعات تهمك

الخطوات النظرية لجعل مدونتك أكثر شعبية

من رأيي ومن الأفضل دائمًا أن تكون على طبيعتك - وإلا فلا فائدة من القيام بذلك على الإطلاق!
هل فكرت يوما ان تقول سأسعى جاهداً لجعل مدونتي مصدر رائع للمعلمين وأولياء الأمور. أنت قادر على مساعدة آلاف الأشخاص كل أسبوع ،بما في ذلك العديد ممن يتواصلون معك شخصيًا.
عزيزي القارئ يجب ان تستمتع حقًا بكتابة أفكارك ومشاركتها مع العديد من الأشخاص المختلفين - ليس فقط المعلمين ولكن أيضًا الأطفال والمراهقين وعائلاتهم، بهذه الخطى ستكون قد جعلت التدريس أكثر متعة! أليس هذا نجاحاً
هل عندما فكرت بإنشاء مدونة عزمت على انك ستحاول ان تكون مصدر إلهام دون أن تكون شديد الوعظ.
عزيزي القارئ هناك خط رفيع بين تقديم معلومات مفيدة ومحاولة دفع معتقداتك الشخصية إلى الناس.

الخطوات العملية لجعل مدونتك أكثر شعبية

  • احصل على اسم مجال واضح وسهل الفهم. من المهم أيضًا أن يكون لديك منصة مدونة بلوجر (رأي شخصي) سيساعد هذا في زيادة حركة المرور وتصنيفات محرك البحث. محركات البحث مثل جوجل تحب مدونات بلوجر بسبب العديد من الحاجيات والمكونات الإضافية والأدوات التي تقدمها لمستخدميها.
هناك العديد من الأشياء التي تجعل المدونة أكثر شعبية.
كيف تجعل مدونتك الأكثر شعبية
  • من المهم جدًا النشر بشكل منتظم والتأكد من تزويد القراء بمعلومات محدثة، انتظر..دون أي أخطاء.
لا تنسى إمكانية إضافة ملفات الصوت والفيديو إلى مشاركاتك، هذا بالتأكيد سيجذب المزيد من القراء.
  • استخدم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) من أجل الحصول على مرتبة أعلى لمدونتك في محركات البحث مثل Google أو Yahoo!
هل تعلم ان محتوى مدونتك هو من يصنعها أو يكسرها. فكيف تعرف ما هو الجيد وما هو غير ذلك؟ المحتوى الذي يستخدم تحسين محركات البحث هو الفائز دائمًا.
على سبيل المثال ،إذا كتبت مقالًا عن "كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أيام" فسيقوم الأشخاص بالبحث عن هذه العبارة عند البحث عن الموضوع على Google، عندما يعثرون على مدونتك فمن المرجح أن يستمروا في العمل لأنها ذات صلة ببحثهم!
ضع في اعتبارك أيضًا أن معظم المدونات تعرض إعلانات عليها مما يعني أنك بحاجة إلى زيارات قادمة إلى موقعك.

أفضل طريقة للحصول على حركة المرور

  • هي من خلال تقنيات تحسين محركات البحث الفعالة
  • اكتب عن ما يجعل مدونتك ناجحة، تأكد من أن لديك الكثير من الصور ،حتى يتمكن الأشخاص من رؤية ما تتحدث عنه.
  • تأكد من تضمين المواضيع التالية: - لماذا لدي مدونة؟ - ما الذي دفعني لبدء التدوين؟ هل هو شيء أحب القيام به أم هو لأن شخصًا ما أخبرني أنه سيكون مفيدًا للعمل؟ أم أن كلا هذين الأمرين؟
  • يجب عليك أيضًا توضيح مقدار الوقت الذي تقضيه في التدوين وما إذا كانت هناك أي فوائد عظيمة من التدوين تفوق حقيقة أن هذا ليس مصدر الدخل الرئيسي.
راجع أيضاً
وختاماً... أرجو ان تكون الفكرة وصلت ولم يبقى سوى التطبيق على ارض الواقع.
دمتم بألف خير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-