أهم مواقع التواصل الاجتماعي وأهميتها

مواقع الشبكات الاجتماعية عبارة عن مجتمعات عبر الإنترنت حيث يشارك المستخدمون اهتماماتهم مع أشخاص آخرين حول العالم. تتيح لك مواقع الويب هذه إنشاء ملف تعريف وتحميل الصور ومقاطع الفيديو ومتابعة أصدقائك وإرسال الرسائل والمزيد.


social media


ما هي مواقع التواصل الاجتماعية

مواقع التواصل الاجتماعي هي مواقع تتيح للمستخدمين إنشاء ملف تعريف وإضافة أصدقاء والانضمام إلى مجموعات. تُستخدم هذه المواقع أيضًا بشكل متكرر لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. تعمل مواقع الشبكات الاجتماعية أيضًا كمجتمعات افتراضية حيث يمكن للأشخاص الالتقاء والتفاعل مع الآخرين الذين لديهم اهتمامات أو هوايات أو أنماط حياة مماثلة.

تسمح لك بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع الآخرين عبر الألعاب أو غرف الدردشة. يمكنك أيضًا ربط ملفك الشخصي بحسابات وسائط اجتماعية أخرى ،مثل Twitter و Facebook ،حتى يعرف الأشخاص الذين يشاهدون صفحتك ما إذا كانوا يتابعونك بالفعل على تلك الشبكات.

أهمية مواقع التواصل الاجتماعي

مع جدول الحياة المزدحم ،ليس من السهل قضاء وقت طويل مع العائلة والأصدقاء. لكن إذا كنت مدمنًا على الشبكات الاجتماعية ،فعليك أن تعرف أهمية مواقع التواصل الاجتماعي.

أصبحت مواقع الشبكات الاجتماعية شائعة جدًا ويستخدمها الأشخاص من جميع الأعمار. أصبحت مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter ضرورة للشركات للإعلان عن منتجاتها وخدماتها للعملاء المحتملين. يستخدم العديد من الأشخاص موقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اتصال بأصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم ومعارفهم. تسمح مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter للمستخدمين بإنشاء صفحة ملف شخصي أو صفحات حيث يمكنهم الاتصال بالآخرين الذين يعرفونهم أو قد يرغبون في مقابلته. 


أهم مواقع التواصل الاجتماعي

تعد مواقع الشبكات الاجتماعية جزءًا كبيرًا من الإنترنت اليوم. تشجع مواقع الويب هذه الأشخاص على إنشاء ملفات تعريف والتفاعل من خلال هذه الملفات الشخصية مع مستخدمين آخرين. نما استخدام الشبكات الاجتماعية على مر السنين وهناك العديد من الشبكات التي أصبحت شائعة ومستخدمة على نطاق واسع. اليوم سنلقي نظرة على بعض أهم مواقع التواصل الاجتماعي.

جوجل بلس Google plus 

فيسبوك Facebook

يوتيوب YouTube 

تويتر Twitter

لينكد إن LinkedIn

إنستجرام Instagram 

موضوعات قد تهمك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-