شرح منصة ShareASale وطريقة كسب عمولة

 ShareASale من أهم المواقع للربح عبر الإنترنت من خلال التسويق الإلكتروني والتسويق بالعمولة ،حيث أن لكل موقع خطواته ومتطلباته سواء للتسويق والربح وكسب الدولارات بكل سهولة ،لذلك سنتعلم من خلال هذا المقال كل شيء المتعلقة بهذا الموقع.

كيف تربح من منصة  ShareAsale ؟

صورة لعنوان المقال شرح منصةتعمل ShareASale كوسيط بين التجار وشركات التسويق ،حيث لديها أكثر من 2500 تاجر يقدمون الكثير والكثير من المنتجات والخدمات ،ثم يخرجون ببرنامجهم للترويج للمنتجات على مواقع أخرى بهدف الحصول على عمولة ثابتة ،وهناك الآلاف من المسوقين بالعمولة الذين يروجون لمقابلة العمولة الخاصة بمنتجات التجار.

مجموعة من المصطلحات التي تساعدك على فهم هذا الموقع هي:

التاجر  : هو اسم صاحب الشركة الذي أنشأ جميع البرامج التابعة ،بحيث يمكن لأي شركة تابعة الانضمام إليه ،والقيام بزيارات للشركة ،وإعطاء المزيد من المبيعات ،مقابل عمولة ثابتة تضاهي المسوقين بالعمولة.

البرامج الافلييت : قد يتم استضافة رابط الإحالة أو التابع الخاص بك على موقع الويب الخاص بك.

عنوان مقال منصة ShareASaleالمسوقون بالعمولة : هذا هو المستخدم ،الذي ينضم بشكل أساسي إلى برامج الافليت ،حيث يقوم بالترويج لها بعدة طرق.

 التسويق بالعمولة Affiliate marketplace : إنه سوق حيث يمكن للسوق التابع أن يكتشف بسهولة العديد من الفرص الجديدة ،بالإضافة إلى الانضمام إلى البرامج التابعة.



شرح كيفية التسجيل في Shareasale

شرح منصة ShareAsale وكيفية كسب العمولة: تعد منصة ShareASale من أكبر المنصات التي تحتوي على الكثير من المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية التي توفر السلع والخدمات الرقمية والكثير من المنتجات التي يتم استخدامها في الحياة اليومية. إذا كنت تريد تسجيل الدخول ،فاتبع الخطوات أدناه:

 يجب أن تمتلك بريدًا إلكترونيًا خاصًا بالعمل ،ويمكنك إنشاء بريد أو اثنين أو ثلاثة على Zoho Mail مجانًا.

إذا كان لديك اسم مجال متخصص لموقعك على الويب ،فيجب أن يكون لديك عدد كبير من الزيارات على الموقع ،أو على مواقع التواصل الاجتماعي ،أو على قناتك التي تتقدم بها للتسجيل والترويج.

كيف تحصل على حساب مسوق في ShareAsale؟

يحاول كل مسوق (خاصة المسوقين التابعين) دائمًا زيادة الأرباح ،لذا فإن التسويق بالعمولة هو أحد أسهل الطرق للربح من الإنترنت ،حيث يمكنك جني مئات أو حتى آلاف الدولارات يوميًا. شبكة ShareAsale هي شبكة تجمع بين عروض CPC وعروض CPA ،والتي تتيح لك التسويق والربح من الإنترنت. يتم ذلك من خلال عمليات الشراء المجانية والتسجيل في في وقت واحد حيث يضم هذا الموقع أكثر من 3150 متجرًا عبر الإنترنت وأكثر من 10000 منتج في جميع المجالات ،لذلك كان هذا الموقع أحد المواقع المتخصصة في التسويق بالعمولة منذ أكثر من 15 عامًا.

كيفية ربح 700 دولار شهريًا من الشركات التابعة لـ Shareasale

عنوان مقال منصة ShareASale


لكسب المال عن طريق الإنترنت عدة طرق ولكن أفضل ربح يكون من خلال ShareASale الذي تجاوز كل التوقعات تمامًا ،ونقدم لك الخطوات التي من خلالها تحصل على 700 دولار شهريًا ،مع الخطوات التالية: أولاً ،توقيع العقد وهو لا تزيد عن 14 يومًا ،لأنها فترة تجريبية ،وفي حالة عدم الإلغاء ،ستدفع 48 دولارًا شهريًا ،ولكن إذا ذهبت للإلغاء ،بعد 14 يومًا ،ستدفع 14 دولارًا شهريًا. ثانيًا ،ستقوم بإنشاء حسابك ،وتحديد أولوية الشركات التي تريد العمل معها ، 

قم بالتسجيل في منصة ShareAsale.

انتقل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر فوق ارتباط التفعيل الموجود داخل البريد الإلكتروني.

قم بتسجيل الدخول على حساب Affiliate.

ستتم مراجعة حسابك يدويًا في غضون 24 ساعة وستتم الموافقة عليه إذا رأى فريق الموقع ذلك مناسبًا.

بعد أن يتم تفعيل حسابك تابع الشرح.

بعد ذلك ،ستبدأ عملية اختيار أفضل العروض على التجار.

حدد الكلمة الأساسية "زيتوني" في مربع البحث عن الكلمات الرئيسية.

 بعد ذلك ،قمت بتحديد Autodeposit ،وهذا يعني أن البرنامج لم يتوقف عن الدفع.

يمكنك الدفع من خلال CPA أو PSC أثناء التسجيل أو الشراء.

يمكن تصفية فئات الإعلانات من خلال النقر فوق بحث.

شركة ترويج منتجات منصة Shareasale

عنوان مقال منصة ShareASale

كل يوم ،تعمل الشركات في مجال تقديم الخدمات و أتمنى أن تدفع لك تطبيقات Android عمولة ،لكنها ليست ملزمة بذلك. بدلاً من ذلك ،تستخدم الشركات التطبيقات لتزويد المستخدمين بعمليات شراء أو حوافز إضافية. قد تكون عمليات الشراء هذه مجانية ،ولكن تحصل شركة التطبيقات على عمولة مقابل جذب مستخدمين جدد إلى النظام البيئي للشركة.

شركة ShareASale هذه الشركة من أكبر 10 شركات في العالم للربح من التسويق بالعمولة ،وقد يكون هذا بسبب الخدمات والعمولات الممتازة التي تدفعها باستمرار ،ووجودها لفترة طويلة في السوق جعلها تمتلك قوة وسمعة كبيرة.

يبيع Amazon و Target و Walmart و Costco و Home Depot وتجار التجزئة الآخرون منتجات decoupage بأسعار معقولة عبر الإنترنت. توفر شبكة ShareASale فرصًا لتجار التجزئة عبر الإنترنت لكسب المزيد من المال من تجار التجزئة هؤلاء.

ShareASale هو موقع تقوم فيه الشركات بالإعلان عن صفقاتها وتكون على استعداد لدفع عمولة - وربما يكون من أهم أسباب استخدامه الراحة حيث أنه يوفر الوقت بشكل كبير ،ومن أهم ميزاته:

هذه بوابة تضم آلاف الشركات والمنتجات في العديد من الفئات المختلفة ،حيث يتم إضافة العديد من المنتجات الجديدة كل يوم.

إن قبول الموقع التابع مرتفع للغاية ،حيث يعد من أبسط الطرق للترويج للمنتجات.

يقدم بعض المسوقين التابعين عمولة بناءً على عدد المبيعات الناتجة من الروابط التابعة لهم. هذه ميزة كبيرة للمسوقين بالعمولة الذين يمكنهم معرفة العمولة الدقيقة التي سيحصلون عليها إذا قاموا ببيع منتج معين.

الواجهة بسيطة للغاية وسهلة التنقل ،ولا توجد مشاكل في استخدامها.

موضوعات تهمك

 كيفية شراءمجال واستضافة من نيم شيب NameCheap.

كم من المال يمكنك كسبه مع Shareasle؟

يمكنك كسب الكثير من المال من هذه الطريقة. خاصة في البداية ،من المحتمل أن تكسب 5 دولارات في أول 6 أشهر ،بدءًا من التسويق بالعمولة. وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا عندما يتعلق الأمر بالترويج للمنتجات ،وقد أصبح أحد أسهل الطرق للعثور على المنتجات التابعة. يمكنك الترويج لها خلال هذه الفترة.

مميزات Shareasle؟

"القبول السريع" هي ميزة داخل موقع تسوق Shareasale تتيح للتجار البدء في قبول الطلبات بمجرد دخول المتسوق إلى عملية الدفع وبدء عملية الدفع. إذا كان القبول الصريح نشطًا ،فيمكن للتاجر مراجعة طلب المتسوق والتحقق منه قبل إرسال المتسوق إلى Amazon Checkout لإكمال الطلب.

 يهتم العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ببيع منتجاتهم عبر الإنترنت ،والتسويق بالعمولة هو أنجح طريقة للقيام بذلك. يمكنك الحصول على المبيعات والعمولات من خلال أكبر شركات التسويق بالعمولة ،وكل ما عليك فعله للنجاح في التسويق بالعمولة هو اختيار المنتج المناسب للبيع ،ثم الترويج له عبر موقعك وصفحات التواصل الاجتماعي ،كما يمكنك الاستفادة من خلال التسويق بالعمولة. التسويق من أدوات التسويق والإعلان التي توفرها أكبر شركات التسويق التابعة. يحق للبائع الحصول على عمولة على كل عملية شراء ،لأن هذا يجلب المشترين من خلال الرابط الذي يمنحك إياه البائع.

       ShareAsale هو أحد أشهر مواقع التسويق بالعمولة وأكثرها احترامًا.

راجع ايضا

كيفية تختار أفضل منصة تدوين في عام 2021

إذا كنت تبحث عن موقع للربح عبر الإنترنت ،فلن تجد موقعًا أفضل من ShareASale ،حيث يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الخدمات والمميزات غير الموجودة في العديد من المواقع الأخرى ،كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول. في هذا الموقع المتميز في مجال التسويق بالعمولة.

وختاما......... اتمنى للجميع التوفيق والنجاح  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-