كيفية شراء مجال واستضافة من NameCheap.

NameCheap
NameCheap


كيفية شراء مجال واستضافة من NameCheap.

كيفية شراء مجال واستضافة من NameCheap خطوة بخطوة. باستخدام حماية خصوصية whois المجانية ،تقدم خصومات تصل إلى 99٪ بحيث يمكنك شراء Domain.com بأمان بأفضل سعر وبعدة امتدادات. اتبع التعليمات الموضحة جيدًا. هي شركة أمريكية خاصة تأسست عام 2000 باسم ريتشارد كيندال. تبيع استضافة المواقع. يقع مقرها الرئيسي في ولاية كاليفورنيا وتأسست عام 2000 باسم ريتشارد كيندال.

تعتبر أفضل شركة استضافة تقدم أرخص نطاق واستضافة.

الشراء بواسطة كوبون نيم شيب

تقدم Nameship خصومات خاصة على المجالات من خلال صفحة Nameship الرسمية. يبلغ سعر النطاق ،بالنسبة لبعض الامتدادات ،98 سنتًا ،ويمكن أن يكلف ما يصل إلى 99٪ أقل من الشركات الأخرى.


أرغب في حماية خصوصية معلوماتي الشخصية ،وهو أمر مهم جدًا لأكون بعيدًا عن مخاطر سرقة اسمي وبريدي ورقم هاتفي ،وكذلك عنواني من قبل المتسللين أو أي بريد مزعج.

كيفية شراء استضافة و دومين من نيم شيب

زمردة نت


قبل إجراء أي عملية شراء لنطاق مثل com net org ،يمكنك الحصول على قسيمة خصم من خلال زيارة صفحة عروض NameCheap. ستجد أفضل عروض الاستضافة وشهادة SSL التي تناسبك وآخر تحديث يومي.


بعد اختيار كوبون الخصم الذي يناسبك من صفحة عروض NameCheap ،يأتي دور اختيار المجال بسعر 9.98 دولار ،وهو ما يميز NameCheap في منافستها مع المجال الآخر وشركات الاستضافة.

ثم اكتب اسم المجال الخاص بموقعك في مربع البحث. ثم انقر فوق بحث. أو إذا لم تدخل صفحة العروض وأدخلت مباشرة إلى الصفحة الرئيسية ،فاتبع الخطوات التالية: حدد اسم المجال الذي يناسب موقعك. يتم تحديد الأسعار حسب مقدار المساحة على كل خادم ،ولكن يمكن أن تتراوح التكاليف من 10 دولارات أمريكية

موضوعات تهمك

انقر على كلمة "مجال" في شريط القائمة ،ثم انقر على كلمة "بحث عن اسم المجال". ستظهر واجهة تسمح لك بكتابة المجال الذي تريد استخدامه لموقعك. بعد كتابة اسم المجال هذا باللغة الإنجليزية ،انقر فوق بحث باللغة الإنجليزية.


بعد ذلك ،سيكون المجال الذي اخترته متاحًا. لا توجد مشكلة هنا. ستضغط على إضافة إلى عربة التسوق لإكمال عملية الشراء ،وإذا لم تكن متوفرة ،فسأوضح لك كيفية تجاوز هذا الاحتمال بطريقتين: 1) ارجع إلى موقع الويب الخاص بي ،وانقر فوق "النسخ الاحتياطية"


ستجد أن المجال الذي اخترته متاح للبيع. إذا لم يتم بيع المجال ،فسيتم تقديم مجال جديد لك ضمن نفس قسم نتائج البحث.


بعد اختيار امتداد المجال الذي تريده ،انقر فوق خيار إضافة إلى عربة التسوق. هذا سيضيفه إلى عربة التسوق الخاصة بك. ثم ،انقر فوق "عرض عربة التسوق" لإدخال عربة التسوق الخاصة بك.


ثم يمكنك إدخال كوبون الخصم الذي حصلت عليه في المرحلة الأولى. الآن بعد أن أصبح لديك كوبون الخصم ،تقدم Namecheap خصومات يومية مع التحديثات ،خاصة الإضافات اليومية مثل نوادي pw مضيف المرح عبر الإنترنت.


إما عن طريق شراء أسماء النطاقات بكوبونات في Domain and Hosting.com: (com) أو (org) أو (net) ،أو باستخدام أكواد القسيمة على موقع NameCheap الرسمي.


لقد وصلنا الآن إلى نقطة إدخال رمز الخصم في الحقل الصحيح ،ثم النقر فوق "تطبيق" لتفعيل رمز الخصم الخاص بالموقع ،ثم يمكنك مراجعة سلة التسوق الخاصة بك لأنه يمكنك شراء خدمات أخرى ،ثم النقر فوق "تأكيد الطلب" للإنهاء.


بعد أن تعرفنا أعلاه على الإجراء الخاص بإدخال كوبونات الخصم في Namecheap واختيار المجال وحساب جديد ،وصلنا الآن إلى مرحلة إنشاء حساب جديد والدفع مقابل اختيارنا للمجال.


نضغط على زر "إنشاء حساب" ،ثم ندخل بياناتنا للحساب الجديد ،وهو اسم المستخدم وكلمة المرور والاسم الأول والأخير. نحن نعيد كتابته ،أي ،نؤكده مرة أخرى. ثم نكتب عنوان بريدنا الإلكتروني. ثم نضغط على "إنشاء حساب"

زمردة نت


يمكنك إكمال بعض بياناتك لإكمال عملية الشراء. سيمكننا ذلك من اختيار طريقة الدفع وإكمال شراء النطاق مع الاستضافة من Nameship.


طرق الدفع في نيم شيب Namecheap


يوفر الموقع ثلاث طرق دفع وهي كالتالي :

جميع أنواع بطاقات الخصم فيزا وماستركارد والبطاقات مسبقة الدفع

إذا قمت بالدفع عبر PayPal ،فسيكون أحد أهم البنوك الإلكترونية.

يمكن شحن رصيد حساب NeameCheap الخاص بك ببطاقة دفع ،مثل MasterCard و Visa و PayPal وبعض العملات الرقمية.


بعد أن أنشأنا حسابًا جديدًا واخترنا طريقة الدفع ،تعلمنا كيفية إكمال عملية الشراء. الآن يمكننا اختيار طريقة الدفع التي تناسبنا في Nameship.


أولئك الذين لديهم PayPal ولديهم رصيد ،نذهب مباشرة إلى صفحة تأكيد الدفع. نضغط ببساطة على خيار الدفع باستخدام PayPal.


سنذهب مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك ونؤكد الدفع من PayPal. بالإضافة إلى الشراء عن طريق Visa Card أو MasterCard ،فإن الاختلاف هو أنه يجب عليك إدخال رقم البطاقة ،وهو الرقم والاسم وتاريخ انتهاء البطاقة ورقم الأمان وعنوان حامل البطاقة.

NameCheap


بعد إدخال جميع بياناتك ،سواء كانت Visa أو MasterCard ،سننتقل إلى طريقة الدفع ،ثم انقر فوق Pay now لإكمال عملية الشراء.


بعد شراء نطاقك ،ستتلقى رسالة من اسم الموقع لتأكيد شراء نطاقك. هذه هي المرة الأولى التي قمت فيها بشرائها ،بحيث إذا حاول شخص آخر تسجيلها ،فسيتم رفضها. بعد ذلك ،سيتم تنشيط حسابك إذا قمت بإدخال كلمة المرور الخاصة به وتسجيلها.

راجع ايضا


هنا انتهيت من عملية شراء مجال واستضافة من NameCheap وإنشاء حساب على الموقع. بعد ذلك يمكنك الوصول إلى حسابك الذي سيتضمن كل شيء عن اسم المجال وعنوان الويب والاستضافة وما إلى ذلك. هنا يمكنك إجراء بعض التغييرات مثل شراء خدمات أخرى أو تجديد اسم المجال الخاص بك.


 مميزات الاستضافة المشتركة في نيم شيب


سنلتقي بأهم ميزات استضافة Sheep وهي:

•    باندويث لا محدود

مساحة من 20 جيجا الى 50 جيجا نوع SSD

إنه مجاني لأول عملية شراء ويتم تجديده سنويًا بالإضافة إلى السعر العادي.

&ثور؛ يمكنك استضافة أي عدد تريده من مواقع الويب دون دفع أي رسوم إضافية.

•    لوحة تحكم cPanel

•    منصب سكبرتات سريع

استضافة ووردبريس

يأتي المنتج مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

دعم فني خلال أربع وعشرين ساعة عبر مكالمة صوتية

ستعمل خطة النسخ الاحتياطي تلقائيًا على نسخ ملفاتك احتياطيًا.

ادفع عن طريق PayPal أو Visa أو MasterCard بالإضافة إلى عملة البيتكوين الرقمية.

Sitebuilder هو سمة من سمات Namecheap التي تميزه عن شركات الاستضافة الأخرى.


للدخول لموقع نيم شيب لشراء دومين من هنا

أرجو ان تكونوا قد استفدتم... الى اللقاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-