افضل برامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف للعام 2022

في حالة عدم إجراء نسخ احتياطي لصورك على جهاز الكمبيوتر، فلا توجد طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف.

 الطريقة الوحيدة لاستعادتها هي باستخدام تطبيق مثل Photorec أو Recuva. سيستغرق الأمر وقتًا بناءً على حجم مجموعة الصور الخاصة بك ومقدار المساحة التي تشغلها الملفات الأخرى عند حذفها. إذا لم يتم الكتابة فوق الصور في ملف آخر، فيمكن استعادتها باستخدام هذه التطبيقات دون أي مشكلة. لمعرفة المزيد حول استعادة الصور من الهاتف تابع هذه المقالة.

استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل
recover deleted

كما نعلم، من السهل حقًا حذف صورة من هاتفك. تضغط على زر "حذف" ويبدو أنك لن ترى الصورة مرة أخرى. ومع ذلك، يشعر الكثير منا بالقلق بشأن الصور المحذوفة من هواتفنا وكيفية استعادتها مرة أخرى. نعتقد عادة أن الصور اختفت إلى الأبد بمجرد الضغط على زر "حذف" أو عندما نفرغ سلة المهملات ؛ ومع ذلك، قد لا يكون هذا صحيحًا بالنسبة لجميع الأجهزة أو الأنظمة. لذلك إذا كنت ترغب في استعادة الصور المحذوفة من هاتف iPhone أو هاتف Android أو Galaxy S9 / S8، فستوضح لك هذه المقالة كيفية القيام بذلك

كيف استرجع الصور المحذوفة من الهاتف ؟

يوجد طرق عديدة لاستعادة الصور المحذوفه إذا قمت بعمل نسخة احتياطية لهاتفك ، فمن المحتمل أن تكون النسخة الاحتياطية من الصورة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك أقراص ثابت خارجي. للتحقق من ذلك، استخدم برنامج متصفح ملفات مثل Windows Explorer أو Mac Finder لعرض محتويات الجهاز. قد تتمكن أيضًا من إستعادة الصور باستخدام برنامج التصوير. تفحص هذه البرامج نظامك بالكامل وتبحث عن الملفات التي قد تظل موجودة هناك حتى لو لم تظهر في أي قوائم دليل. يمكن لهذا الأسلوب غالبًا العثور على الصور المفقودة بالإضافة إلى أنواع أخرى من الملفات مثل المستندات ورسائل البريد الإلكتروني.

من وقت لآخر، نقوم جميعًا بحذف الصور عن طريق الخطأ على هاتفنا. إذا كنت محظوظًا، فربما تظل الصورة في ذاكرة جهازك ويمكن استردادها. إليك بعض النصائح أدناه التي ستساعدك على استعادة الصور المحذوفة من هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي: Apple iPhones إذا كنت تستخدم مكتبة صور iCloud، فانتقل إلى الإعدادات> الصور والكاميرا> إعادة تعيين الصور والكاميرا. يؤدي هذا الخيار إلى محو مساحة تخزين iPhone واستبدالها بنسخة فارغة جديدة من iCloud. يجب أن تظهر صورك المفقودة مرة أخرى في موقعها الأصلي بعد حدوث إعادة الضبط هذه.

إذا كنت ترغب في استعادة الصور المحذوفة من هاتفك، فإن أول شيء عليك القيام به هو توقف عن استخدامه. إذا كان هناك الكثير من عمليات الحذف، فسيكون ذلك صعبًا. يمكنك محاولة مسح البيانات الموجودة على جهازك أو استعادتها مرة أخرى إلى إعدادات المصنع إذا فشل كل شيء آخر. 

وإليك هذه التطبيقات

DiskDigger Photo Recovery

DiskDigger Photo Recovery هو تطبيق يسمح لك باستعادة البيانات المفقودة على محركات الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الأخرى، مثل محركات أقراص فلاش USB. إنه مصمم للمستخدمين الذين قاموا بحذف الصور عن طريق الخطأ من الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم ولم يعد بإمكانهم الوصول إليها بعد الآن. يقوم هذا البرنامج بالبحث في جميع الأماكن التي قد يتم تخزين الصور فيها على الجهاز، بما في ذلك الملفات المؤقتة وسلة المحذوفات والملفات المخفية. يتيح لك البرنامج معاينة الملفات التي تم العثور عليها قبل استعادتها مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر أو جهاز المحمول. يأتي DiskDigger Photo Recovery مع واجهة سهلة الاستخدام لا تتطلب مهارات تقنية متقدمة من أجل استخدامه بشكل فعال.

حمل تطبيق DiskDigger 

افضل برامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

AlpacaSoft Restore Image

يعد تطبيق AlpacaSoft Image Restore هو المنظف الأقوى والأكثر فاعلية لهاتف Android. يمكن أن يساعدك بسهولة على استعادة جميع الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو الثمينة الخاصة بك، لجعلها تعود كما لو كانت جديدة. يمنحك هذا التطبيق أيضًا مساحة أكبر عن طريق حذف البيانات غير المفيدة تمامًا بنقرة واحدة فقط لتحرير مساحة التخزين. أفضل شيء هو أنه لا يحتاج إلى أجهزة إضافية مثل الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول لإكمال مهمته!

حمل تطبيق  AlpacaSoft Restore


Tasty Photo Recovery‏

Tasty Photo Recovery هي أداة تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة أو المفقودة من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. مع هذا التطبيق، يمكنك استعادة صورك الثمينة في أي وقت من الأوقات. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية وقد تم تصميمها مع مراعاة البساطة والكفاءة. لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة بعمليات استعادة الصور لاستخدام التطبيق بنجاح. كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق واختيار الجهاز الذي تريد استعادة الصور منه، ثم الضغط على "التالي". سيبدأ الفحص الداخلي تلقائيًا وعندما ينتهي، يتم عرض جميع الصور المستردة على الشاشة.

حمل تطبيق  Tasty Photo Recovery


DigDeep Image Recovery

يعد برنامج احترافي وقوي لاستعادة البيانات يدعم استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة أو التالفة من القرص الصلب والكاميرا الرقمية والهاتف المحمول. يعد استرداد الملفات المهمة من نظامك باستخدام برنامج DigDeep Image Recovery أحد أفضل الطرق لاستعادة الصور المفقودة أو المحذوفة.

حمل تطبيق  DigDeep Image Recovery


UniQ photo recovery‏

سيساعدك UniQ Photo Recovery على استعادة الصور الموجودة على وحدة التخزين الداخلية لنظام Android أو بطاقة SD أو التخزين السحابي. يتيح لك معاينة الصور واختيار الصور التي تريد استعادتها بشكل انتقائي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه استعادة الصور المحذوفة تلقائيًا من الجهاز بعد مسحها ضوئيًا باستخدام وضع المسح العميق. الميزات الرئيسية: - دعم استعادة أكثر من 300+ تنسيق ملف (exif / iptc) بما في ذلك تنسيق RAW ؛ - معاينة الملفات المفقودة قبل التعافي ؛ - استعادة الصور المحذوفة تلقائيًا بعد مسح الجهاز ؛ - حدد الملفات المستردة بشكل انتقائي حسب أنواع الملفات والمجلدات ؛ - متوافق للغاية مع جميع أجهزة Android الشائعة (إصدار Android 4.x 

حمل تطبيق  UniQ photo recovery


Workshop Deleted Photo Recovery

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حذف صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على iPhone عن طريق الخطأ أو تلف القرص الصلب. يمكنك بسهولة استعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة Workshop Deleted Photo Recovery، وهي أداة قوية لاستعادة البيانات لاسترداد جميع أنواع الملفات من وسائط التخزين المختلفة مثل بطاقة الذاكرة، والكاميرا الرقمية، ومحركات أقراص فلاش USB، وما إلى ذلك. يدعم أيضًا استعادة صور RAW التي تساعدك على استعادة صور RAW من Canon EOS 6D / 650D / 600D / 550D / 500D / 450D بسهولة.

Workshop Deleted Photo Recovery هي واحدة من أفضل التطبيقات بالنسبة لك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة / المفقودة من جهاز iPhone و iPad بالإضافة إلى أجهزة iOS الأخرى. إذا كنت ترغب في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة من iDevices، فإن هذا التطبيق موصى به لك.

حمل تطبيق  Workshop Deleted Photo

والى مقال قادم ....الى اللقاء،،،،،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-