تحميل واتساب للكمبيوتر whatsapp

تحميل واتساب للكمبيوتر

تطبيق whatsapp للكمبيوتر: إذا كنت من محبي خدمة المراسلة عبر الأنظمة الأساسية WhatsApp وترغب في استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ،فيمكنك الآن تنزيل الإصدار التجريبي من Windows وتثبيته. سيعمل التطبيق التجريبي الجديد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 والإصدارات الأحدث. التطبيق متاح كتنزيل صغير من الموقع الرسمي ،على الرغم من عدم وجود خطوات تثبيت إضافية مطلوبة حيث سيتم تشغيله بمجرد الضغط على زر "تثبيت".

watsapp
واتساب للكمبيوتر


تثبيت Whatsapp على جهاز الكمبيوتر: يعد Whatsapp أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا ،وهو متاح لنظام Android والأنظمة الأساسية الأخرى. وإذا كنت تستخدمه على هاتفك الذكي ،فقد حان الوقت لتجربة إصدار سطح المكتب. بينما توجد عدة طرق لتثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،سنناقش هنا أسهل طريقة للقيام بذلك عبر مشغل تطبيق BlueStacks لنظام التشغيل Windows أو Mac.

 واتساب للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق مراسلة محمول شائع يسمح لك بإرسال أو استقبال رسائل نصية على هاتفك وجهاز الكمبيوتر.

قم بتنزيل واتساب لأنظمة التشغيل

نظام التشغيل Windows XP 10 Windows XP 8 Windows XP 7

واتساب هي خدمة مراسلة مجانية. يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية مجانًا.

واتساب هو تطبيق جوّال يسمح للمستخدمين بالدردشة النصية والمرئية. لدى واتساب أكثر من مليار مستخدم مسجل ،مما يجعله أحد أكثر تطبيقات الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم. يتم عرض الإعلانات على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

يعد تطبيق المراسلة أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي تتيح لك إرسال أو استقبال رسائل نصية على هاتفك. كما أنه متوفر لأجهزة Android و Blackberry و iPhone و Nokia و Windows Phone.

يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت بالإضافة إلى حساب مراسلة أساسي لإرسال أو استقبال رسائل واتس اب . يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تريد مشاركة رسائلك معهم. يمكنك مشاركة الصور وملفات الصوت والفيديو.

مزيداً من الموضوعات:

 واتساب سطح المكتب لــ Windows 7

بمجرد تنزيل حزمة واتساب لسطح المكتب ،انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الإعداد وستحصل على واجهة كمبيوتر.

قم بتسجيل الدخول إلى واتساب من هاتفك لإرسال رسالة.

انتقل إلى موقع واتساب على الويب ،ثم انقر فوق ماسح QR. ستظهر شاشة على هاتفك بها رمز الاستجابة السريعة.

الآن امسح رمز الاستجابة السريعة الذي ظهر على شاشة الكمبيوتر باستخدام هاتفك المحمول. ثم يتم تسجيل دخولك إلى واتس اب الويب على هاتفك.

يمكنك استخدام واتساب متعددة على جهاز واحد فقط.

يمكنك الوصول إلى واتساب من هاتفك. قم بتسجيل الدخول إلى إصدار الويب من واتساب على هاتفك. اكتب الآن عنوان هاتفك واضغط على Enter: qr.

امسح ضوئيًا رمز الاستجابة السريعة الذي ظهر على شاشة سطح المكتب بهاتفك، تطبيق واتس اب الويب الخاص بك مفتوح الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق واتساب لسطح المكتب هو نوع من التطبيقات التي تعكس الرسائل والمحادثات من جهازك المحمول.

يتيح لك واتساب لسطح المكتب البقاء على اتصال في أي مكان وزمان ،سواء على الهاتف أو الكمبيوتر في المنزل أو في العمل.

يتوفر برنامج كمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز وماك 10.9 أو اعلى، مع التطبيق المثبت على جهازك المحمول وسيعمل التطبيق بكافة الميزات على سطح المكتب لديك ،لذا سيكون لديك دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية واختصارات لوحة المفاتيح والمزيد.

انتقل إلى صفحة الويب على هاتفك ،وابحث عن رمز الاستجابة السريعة ضمن الإعدادات ،ثم استخدم واتساب على سطح المكتب. يمكنك إرسال رسائل نصية مع الأصدقاء أو العائلة حتى عندما تكون بعيدًا عن هاتفك!

لاستخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،ستحتاج إلى تشغيل متصفح متوافق. لحسن الحظ ،يتمتع عميل سطح المكتب المستقل هذا بجميع ميزات إصدار الويب ويسهل تشغيله في إطار العمل الخاص به.

واتساب هو تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم. تتيح الخدمة للمستخدمين حفظ البيانات عن طريق إرسال رسائل عبر اتصال الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر.

يمكنك الآن الوصول إلى محادثات واتساب على سطح المكتب الخاص بك. ستتمكن من الوصول إليه من خلال برنامج messenger على جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بك.

واتساب للكمبيوتر الشخصي هو عميل سطح مكتب مستقل تمامًا (قابل للتثبيت في وضع عدم الاتصال) لنظام التشغيل Windows7/10

استخدم واتساب للكمبيوتر على سطح المكتب الخاص بك

قم بالاتصال من كمبيوتر العمل أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك عن طريق تنزيل تطبيق واتساب لسطح المكتب. التطبيق الجديد متاح لكل من Windows و macOS.

يمكنك الاطلاع يتزامن هذا البرنامج أيضًا مع هاتفك. يتيح لك هذا التطبيق تخصيص الإشعارات واختصارات لوحة المفاتيح على هاتفك.

واجهة أنيقة وبسيطة

واجهة واتساب هي ما تتوقعه على كمبيوتر سطح المكتب. من السهل العثور على الخيارات وتنظيمها جيدًا.

إذا كنت معتادًا على استخدام واتساب على Android ،فلن تحتاج إلى معرفة كيفية عمله. إذا لم تكن معتادًا على ذلك ،فمن السهل تعلمه.

التعلم ليس بطيئًا أو صعبًا أو صعبًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات التي تذكرنا بـ واتساب اندرويد.

يعرف بعض الأشخاص أيضًا إصدار متصفح الكمبيوتر لهذا الموقع. قد تكون مشابهة للمتصفحات الأخرى في الوظائف والتخطيط.

معظم الوظائف ونفسها

يشبه تطبيق واتساب هذا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إصدارات الهاتف والويب. يتم تقديم معظم ما تتوقع القيام به ،ما عدا الآن على شاشة أكبر.

يتيح لك التطبيق الدردشة وإرسال الصور أو المستندات الأخرى. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات وتغيير معلومات ملفك الشخصي وإدارة التطبيق.

تزامن مباشر مع هاتفك الذكي

بمجرد تثبيت هذا البرنامج ،سيتعين عليك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا بجهازك المحمول. هذا مشابه لتطبيق واتس اب الويب. بعد ذلك ،ستتم مزامنة أجهزتك ويمكنك بدء الدردشة من الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب.

التطبيق مشابه جدًا لإصدار الويب. ومع ذلك ،من الجيد أن تكون قادرًا على الوصول إلى الدردشات دون الحاجة إلى فتح متصفح. يمكن الوصول إلى الإعداد بشكل أكبر عن طريق ضبط إعدادات الإشعارات بحيث تتلقى إشعارات سطح المكتب.

إذا لم يكن لديك اتصال دائم بهاتفك ،فلن يعمل. إذا قمت بإيقاف تشغيل هاتفك ،فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب.

أقرأ في هذه المدونة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-