كيفية انشاء قناة علي اليوتيوب 2022 | شرح مبسط وعملي

إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء قناة على YouTube ،فإن أول شيء عليك القيام به هو تحديد موضوع قناتك. هل ستقوم بعمل دروس فيديو؟ هل ستنشر فيديوهات مضحكة عن نفسك؟ هل ستتباهى بمهاراتك الغنائية؟ بمجرد اتخاذ هذا القرار ،فقد حان الوقت للخطوة الثانية: إنشاء حساب على YouTube. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة YouTube والنقر فوق الزر "تسجيل" بالقرب من أعلى الصفحة أسفل جميع الأزرار الأخرى الموجودة هناك ،مثل "مقاطع الفيديو.

قناة يوتيوب
كيفية عمل قناة يوتيوب 

خطوات انشاء قناة على اليوتيوب

فقط لإنشاء قناتك على اليوتيوب يجب ان يكون لديك حساب قوقل ولتتمكن من امتلاك قناة يوتيوب خاصة بك ولمزيدا من الشرح شاهد الفيديو.


ماهو يوتيوب وكيف يعمل

موقع YouTube هو أشهر موقع لمشاركة الفيديوهات في العالم. يمكن لأي شخص إنشاء قناة على YouTube ونشر مقاطع الفيديو معها. يتيح لك إنشاء قناة على YouTube مشاركة رسالتك والتعبير عن إبداعك والتواصل مع الآخرين. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحميل مقاطع فيديو لما تريد ،بما في ذلك الحديث عن مواضيع ذات صلة أو الإجابة عن أسئلة المشاهدين على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

وللمزيد عن يوتيوب راجع ايضاً كيف تربح من موقع يوتيوب

نصائح ذهبية لكل من يريد انشاء قناة يوتيوب

إذا كنت ترغب في إنشاء قناة على YouTube ،فابدأ بكتابة ما تريد أن تكون قناتك حوله. من المحتمل أن يكون لديك بعض الأفكار بناءً على الأشياء التي تهمك أو الأشياء التي تستمتع بإنشاء مقاطع فيديو عنها. هل هو الطبخ؟ ميك أب؟ موضة؟ اختر موضوع قناتك ثم أنشئ حسابًا على YouTube. بمجرد إنشاء حسابك ،اختر اسم مستخدم لنفسك واكتب بعض الخطط لتطوير المحتوى للقناة. هناك عدة أنواع مختلفة من القنوات المتاحة بمستويات مختلفة من التفاعل بين المشاهدين والمبدعين. اختر المحتوى الذي يناسب نوع المحتوى الذي تخطط لنشره والفئات الديموغرافية التي تناسب نوع المحتوى الذي تخطط لنشره.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-